شريط الاخبار

العتبة العلوية المقدسة تشارك في معرض بغداد الدولي للكتاب بمجموعة من إصداراتها

 

شاركت العتبة العلوية المقدسة متمثلة بقسمي الشؤون الفكرية والثقافية وقسم المبيعات في معرض بغداد الدولي للكتاب للعام 2019 الذي يقام في العاصمة العراقية بغداد للفترة من 7 شباط ولغاية 18 منه.
وقال مسؤول شُعبة المبيعات في العتبة العلوية المقدسة, حيدر الموسوي, في تصريح لـ (المركز الخبري ), إن” مشاركة العتبة العلوية في معرض الكتاب لهذا العام كانت مشاركة فاعلة, إذ تم عرض أكثر من (185) إصداراً للعتبة العلوية تمثلت بمجلات النجف الأشرف القديمة بدءاً من مجلة العلم التي صدرت في العراق منذ عام 1910 ولغاية 1965″.
وأضاف, إن” العتبة شاركت بمجموعة من الكتب مترجمة إلى لغات عدة ( الانكليزية والسويدية والتركية والألمانية والأوردو والفارسية والروسية ) وهذه الكتب تخص حياة أمير المؤمنين (عليه السلام) وحياة أهل البيت (عليهم السلام) “, كما تضمن جناح العتبة العلوية بعرض (34) رسالة جامعية تخص علوم القرآن الكريم والشعر والأدب والتاريخ ، فضلاعن إصدارات قسم الشؤون الفكرية والثقافية التي تخص الإمام علي (عليه السلام) التي تم تأليفها قديما وحديثا “.
وتابع الموسوي, إن” جناح العتبة تضمن مشاركة أخرى في المعرض تخص الطفولة تمثلت بعدد من الإصدارات, منها مجلة قنبر وقصص للأطفال التي تخص سيرة الأئمة (عليهم السلام) وأصول وفروع الدين فضلا عن مكارم الأخلاق”.




الأخبار العاجلة