وفد رسمي من العتبة العلوية يناقش مع وزير التخطيط السبل الكفيلة بدعم المشاريع الخدمية للزائرين ولمدينة النجف الأشرف

زار وفد رسمي من العتبة العلوية المقدسة ممثلا بأعضاء مجلس الإدارة (فاتح الكرماني) و (أحمد الطالقاني) ورئيس قسم التدقيق والرقابة الداخلية ( ياسر دوش) والوفد المرافق لهم، مبنى وزارة التخطيط وكان لهم لقاء مع الوزير الدكتور نوري الدليمي .

وعن طبيعة اللقاء قال عضو مجلس الإدارة فاتح الكرماني في تصريح لـ ( المركز الخبري ) ” جرى خلال اللقاء تباحث السبل الكفيلة لدعم المشاريع التي يتم إنجازها لتقديم أفضل  الخدمات للزائرين العتبات المقدسة بصورة عامة، وبالخصوص الزائرين المتشرفين بزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وخصوصا في الزيارات المليونية التي تشهدها العتبة المقدسة ومدينة النجف الأشرف “.

وأكد الدكتور الدليمي خلال اللقاء ، على أهمية التعاون المشترك بين جميع العتبات المقدسة في العراق ، وصولاً إلى برنامج عمل مشترك يساهم في تطوير قطاع السياحة الدينية ، وبالتالي تعزيز الإقتصاد الوطني ، لافتاً إلى أهمية توفير الخدمات اللوجستية الحكومية لتحقيق هذه الأهداف”.

وأبدى الدليمي استعداده لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لذلك وبالخصوص في الزيارات المليونية، مثنياً على الجهود المبذولة من إدارة العتبة العلوية المقدسة من خلال الخدمات المقدمة للزائرين الكرام .




الأخبار العاجلة