شريط الاخبار

وفد العتبة العلوية المقدسة يهنئ الأمين العام للعتبة العسكرية بمناسبة تكليفه بمهام الأمانة الجديدة

قدّم وفد العتبة العلوية المقدسة متمثلا بالأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي, وعضوا مجلس إدارة العتبة العلوية, فاتح الكرماني وفائق الشمري تهانيهم وتبريكاتهم إلى الأمين العام للعتبة العسكرية المقدسة, الشيخ ستار المرشدي, بمناسبة تكليفه بمهام الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة.

وقال عضو مجلس إدارة العتبة العلوية المقدسة, فائق الشمري, في تصريح للمركز الخبري, إن” وفد العتبة العلوية برئاسة الأمين العام المهندس, يوسف الشيخ راضي, قدم تهانيه وتبريكاته, للشيخ ستار المرشدي, بمناسبة تكليفه بمهام الأمانة  العامة للعتبة العسكرية المقدسة”.

وأضاف الشمري, انه” جرى خلال الزيارة بحث جملة من المواضيع التي تصب في خدمة العتبتين المقدستين وتفعيل التعاون المشترك”, مشيراً إلى, أن” وفد العتبة العلوية المقدسة اطلع على مجمل المشاريع العمرانية التي تنفذها العتبة العسكرية المقدسة لخدمة الزائرين”.

من جانبه رحب الأمين العام للعتبة العسكرية المقدسة الشيخ ستار المرشدي بوفد العتبة العلوية المقدسة معبراً عن شكره وامتنانه لهذه الزيارة والتهنئة، وأعقب اللقاء تقديم الأستاذ يوسف الشيخ راضي لراية العتبة العلوية المقدسة  إلى أمين العتبة العسكرية المقدسة تبركا وتثمينا للجهود المبذولة فضلا عن مجموعة من الهدايا من منتجات خدام الإمام أمير المؤمنين (عليه السلام).




الأخبار العاجلة