شريط الاخبار

العتبة العلوية تشكل غرفة عمليات مشتركة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني في النجف الاشرف

 

بادرت العتبة العلوية المقدسة متمثلة بقسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة العلوية المقدسة بتشكيل غرفة عمليات مشتركة مع مديرية الدفاع المدني في محافظة النجف الاشرف.
وقال رئيس قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة في العتبة العلوية المقدسة, المهندس علي الغريفي, بتصريح للمركز الخبري, انه” بناءً على توجيهات الامين العام للعتبة العلوية المقدسة, المهندس يوسف الشيخ راضي, بضرورة الانفتاح على دوائر الدولة والمؤسسات الاخرى في المحافظة, فقد بادر قسم السلامة المهنية بزيارة مديرية الدفاع المدني وبحث سبل التعاون المشترك والاسناد للارتقاء بمستوى الاداء والخدمات”.

واضاف, ان” مدير الدفاع المدني في المحافظة, العقيد الحقوقي رشيد محمد رشيد, وعلى ضوء الزيارة السابقة بادر الى زيارة العتبة العلوية, اذ تم خلالها بحث سبل التعاون المشترك والاتفاق على تشكيل غرفة عمليات مشتركة في مجال الدفاع المدني واقامة الدورات لمنتسبي شعبة الدفاع المدني في العتبة من اجل تطوير امكانياتهم ورفع قدراتهم”.

واشار الغريفي, الى انه” تم الاتفاق على تنسيب مفرزة من قبل مديرية الدفاع المدني تتكون من عجلة اطفاء مع جميع المعدات وكادرها من ملاك المديرية للمرابطة في شعبة الدفاع المدني في العتبة العلوية.




الأخبار العاجلة