شريط الاخبار

الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يشيد بدور قسم الإعلام في العتبة المقدسة

أشاد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي بدور الشعب التابعة إلى قسم الإعلام في العتبة المقدسة بنقلها نشاطات العتبة العلوية وإيصال صوتها إلى أنحاء المعمورة في كل المجالات السمعية والمقروءة والمرئية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي حضره مسؤولو شعب قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة بحضور عضو مجلس إدارة العتبة رئيس قسم الإعلام فائق الشمري, إذ تم استعراض النشاطات العامة لشعب ووحدات قسم الإعلام من قبل رئيس القسم من خلال شرح موجز عن مفاصل الشعب ووحداتها, وتم خلال الاجتماع عرض فلم وثائقي مختصر يستعرض نشاطات شعب الاعلام في العتبة المقدسة”.

هذا وقد أثنى الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة على جهود شعب قسم الإعلام كونها من الشعب المتميزة التي تبذل قصارى جهدها من أجل خدمة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) وزائريه الكرام, وتطرّق الشيخ راضي إلى أهمية اللقاءات بين الامانة العامة وأقسام العتبة المقدسة وذلك لوضع الخطط الاستراتيجية للتطوير الآني والمستقبلي.

بعد ذلك استعرض رؤساء الشعب البرامج والانشطة لكوادرهم العاملة وتم مناقشة بعض المعوقات والتحديات وإيجاد الحلول للوصول الى النتائج المضمونة.




الأخبار العاجلة