وزير الزراعة السوري يشيد بمشاركة العتبة العلوية المقدسة بمعرض دمشق السنوي للزهور

أشاد وزير الزراعة والإصلاح الزراعي السوري المهندس أحمد القادري بمشاركة وفد العتبة العلوية المقدسة في معرض الزهور السنوي الذي اختتمت فعالياته بالعاصمة دمشق وسط مشاركة عربية ودولية واسعة.
وقال رئيس وفد العتبة المقدسة المشارك في المعرض المهندس الزراعي مصطفى الأعرجي في تصريح للمركز الخبري ” اشادة الوزير السوري المهندس القادري جاءت على هامش المشاركة الناجحة لإدارة مزرعة فدك الاستثمارية التابعة للعتبة المقدسة في فعاليات المعرض في جناح مهني متميز نال رضا الجميع”.

وأضاف الأعرجي “عبر الوزير السوري عن سروره واعتزازه البالغين لمشاركة العراق في فعاليات معرض دمشق الدولي للزهور المتمثلة بجناحي زهور أمانة بغداد والعتبة العلوية في النجف الاشرف ودعا إلى تنمية آفاق التعاون المشترك للنهوض بالواقع الزراعي في كلا البلدين الشقيقين الذين يواجهان التحديات نفسها التي يجب أن تزول بفعل إصرارهما على صنع الحياة من جديد”.

وتابع الأعرجي ” تم شرح فكرة توضيحية عن مشروع فدك من قبل مسؤول وفد العتبة العلوية وتم النقاش مع السيد الوزير حول تطوير المشروع وأبدى الوزير القادري استعداده للدعم بالخبرات والشتلات وكل ما يحتاجه المشروع”.

واختتم اللقاء بتقديم هدية العتبة المقدسة باسم الأمين العام المهندس يوسف الشيخ راضي وهي عبارة عن قطعة من مرمر الحرم الطاهر.

من جانبه قدم معالي الوزير هدية الوزارة إلى الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة.




الأخبار العاجلة