شريط الاخبار

بمشاركة ٣٥٠ فريقا اختتام بطولة الكوكا كولا لتربيات العراق بخماسي كرة القدم للمرحلة المتوسطة ( بنين ، بنات ) وتتويج الرصافة الثالثة اولا

اختتمت بطولة الكوكا كولا لتربيات العراق بخماسي كرة القدم ( بنين ، بنات) ، وبرعاية معالي وزير التربية الدكتور محمد إقبال الصيدلي .

وبين المكتب الإعلامي الخاص لمعالي الدكتور إقبال ، أن البطولة شهدت تنظيما رائعا من المشرفين على البطولة من قسم الرياضة المدرسية في مديرية التربية الرياضية ، وبجهود استثنائية من الحكام لمدة شهر كامل وبمشاركة ( ٣٥٠ ) مدرسة بواقع 290 مدرسة بنين و 60 مدرسة بنات من اربع عشر مديرية .

كما اوضح بان تربية الرصافة الثالثة فازت بالمباراة الاولى على تربية الكرخ الثالثة وحلت اولا في بطولة الخماسي ( بنات ) للمرحلة المتوسطة ، وتربية الكرخ الثالثة ثانيا ، فيما فازت ايضا تربية الرصافة الثالثة في البطولة نفسها ( بنين ) على تربية بابل في الضربات الترجيحية بعد تعادلهما بنتيجة ( ٣ – ٣ ) وحلت تربية الرصافة الثالثة اولا وتربية بابل ثانيا .

وتم توزيع جوائز قيمة لفائزين الاوائل لفئة البنات والبنين ، وكذلك الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة في البطولة وعلى الحكام .




الأخبار العاجلة