شريط الاخبار

مبلغو العتبة العلوية يشرفون على قوافل الدعم اللوجستي للمجاهدين المرابطين في مختلف محاور المواجهة

تلبية لتوجيهات المرجعية العليا يواصل مبلغو العتبة العلوية المقدسة في لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات إشرافهم الميداني على مختلف قوافل الدعم اللوجستي التي يقوم بجمعها وتهيئتها المواكب الحسينية والمؤسسات المجتمعية من مختلف محافظات العراق.

فقد أشرفت اللجنة على  قافلة “الحشد حشدك يا علي” من أهالي الزبيدية والشحيمية توزع المساعدات الغذائية على مقاتلي الحشد الشعبي في محور “تل عبطه”؛ .

وقال عضو اللجنة الشيخ كاظم الكلابي في تصريح للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة، ان ” قافلة الحشد حشدك يا علي انطلقت من مدينة الزبيدية والشحيمية في محافظة واسط ، صوب ناحية تل عبطة غربي محافظة نينوى ، وهي تحمل المواد الغذائية والمؤن والمساعدات المالية لمقاتلي الحشد الشعبي الأبطال المرابطين من منطقة الدوار حيث لواء كربلاء وحتى محور تل عبطه حيث محور مبلغي اللجنة أيدهم الله ومخزن العتبة، واللقاء مع المسؤول عن منطقة البعاج والشريط الحدودي بين نينوى وسوريا ولواء 21 ا/ مدفعية بدر في منطقة محيط حديثة –الصينية”.

وبين الكلابي ان ” الإخوة المجاهدين وبحضور أعضاء اللجنة استبشروا خيرا بالنصر الحاسم الذي سطره أبناء فتوى الجهاد الكفائي، مستقبلين أعضاء اللجنة والقافلة بالأهازيج الشعبية الحماسية”.

وكان في استقبال القافلة في تل عبطة كلا من مسؤول المحور الشيخ علاء الموصلي والسيد علي آل مسافر هذا وقد تكون الوفد من كل من الشيخ كاظم الكلابي والشيخ محمد الكلابي وبعض الإخوة المتبرعين من أهالي الزبيدية والشحيمية.

كما بادر مبلغي اللجنة وفي الصعيد ذاته الى الاشراف على قافلة الدعم اللوجستي لأهالي طوزخرماتو وموكب مالك الأشتر (رضوان الله عليه) والتي بادرو متطوعو القافلة الى تنصيب موكب كبير في قضاء الحويجة لتقديم الطعام والدعم اللوجستي للمرابطين في المدينة المحررة.

وقال عضو اللجنة الشيخ عبد الفتاح الناصري“على بركة الله تعالى تشرف المؤمنون في قافلة أهالي طوزخورماتو و موكب مالك الأشتر رضوان الله عليه ، بتقديم الدعم اللوجستي للمجاهدين في قضاء الحويجة من خلال نصب موكب لتقديم وجبة الغداء لجميع المجاهدين من مختلف الألوية في الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية “.

وأشرف مبلغو اللجنة على حملة الصديقة الطاهرة عليها السلام من مدينة طويريج والتي حملت  المواد الغذائية الى المرابطين في جبال حمرين.

وقال عضو اللجنة الشيخ حميد الفتلاوي، ان ”  حملة الصديقة الطاهرة عليه السلام من قضاء طويريج في محافظة كربلاء المقدسة، إلى القطعات العسكرية المرابطة في جبال حمرين والقرى والقصبات المحيطة بها وذلك لتزويدهم بالمواد الغذائية المختلفة والملابس الضرورية “.




الأخبار العاجلة