لجنة الإرشاد والتعبئة تواصل التوزيع والإشراف على حملات الدعم اللوجستي للمجاهدين في قاطع مدينة الحضر جنوب الموصل

يواصل مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات التابعة للعتبة العلوية المقدسة تقديم والاشراف على حملات الدعم اللوجستي من مواد غذائية وملابس للقوات المرابطة في الموصل لتحرير قرى ومناطق الحضر الواقعة جنوب المحافظة، ومختلف جبهات القتال .
وقال عضو اللجنة الشيخ سالم البيضاني ان ” اللجنة تواصل تقديم دعمها للمقاتلين من قوات الحشد الشعبي المحررة لمناطق الحضر الواقعة الى الجنوب من مدينة تلعفر”.

كما تابع مبلغو اللجنة الانتصارات التي يحققها المقاتلون من قوات الجيش والشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في منطقة “مطيبيجة” في محافظة صلاح الدين، وهروب الأعداء الدواعش، تاركين عجلاتهم واسلحتهم ومجموعة الاحزمة الناسفة،المودعة الان في قيادة عمليات سامراء.

وقال عضو اللجنة الشيخ عبد الجبار المحمداوي” ان وفد اللجنة وزع مواد غذائية مطبوخة في موكب العتبة العلوية التابع للجنة الارشاد والتعبئة، اضافة الى بعض المساعدات المالية”.

وأكد الشيخ المحملاوي ان مبلغي اللجنة نقلوا لجميع من التقوا بهم من المقاتلين الابطال سلام وتوصيات ودعاء المرجعية العليا دامت بركاتها وبالمقابل حمل الابطال سلامهم واصرارهم على تحقيق النصر في كل بقعة من وطننا الحبيب معاهدين بذلك المرجعية العليا.. طالبين الدعاء بالنصر النهائي ان شاء الله تعالى..

وفي برنامج الإشراف على حملات الدعم اللوجستي ، أشرف مبلغو اللجنة على توزيع المواد الغذائية والدعم اللوجستي على القوات المرابطة في محور “600” شمال مدينة بيجي في محافظة صلاح الدين، وكذلك في محور القطاع الجنوبي لمحافظة نينوى.

وقال عضو اللجنة الشيخ محمد كاظم كريم الطفيلي ان ” حملة الإمام الباقر عليه السلام من محافظة بابل قامت بتوزيع المواد الغذائية المتنوعة الى المقاتلين في محوري الستمئة في محافظة صلاح الدين ومحور جنوب الموصل للمرابطين على سواتر تل عبطة وتل الزلط ومدينة الحضر والقوات المتواجدة معهم جنوبي المحافظة.

وأشار الطفيلي، ان الحملة وزعت ” المواد الغذائية المختلفة الى المقاتلين المدافعين عن العراق ومقدساته .

كما أشرفت اللجنة على حملة الصديقة الطاهرة (عليها السلام) من مدينة طويريج جنوب محافظة كربلاء ووزعتها على المقاتلين في شمال محافظة صلاح الدين.

وقال عضو اللجنة الشيخ حميد عبد الأمير الفتلاوي” ان الحملة وزعت المواد الغذائية على الأبطال المرابطين من قوات الحشد الشعبي والجيش في منطقة تل كصيبه وتلال حمرين في شمال محافظة صلاح الدين”.




الأخبار العاجلة