بمشاركة (23) الف منتسب وخطة خدمية شاملة النجف الاشرف تستعد لشهر محرم الحرام

 

 

المكتب الاعلامي

أعلن محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري عن عقد اجتماع أمني خدمي مع الدوائر ذات العلاقة والمواكب الحسينية بمناسبة حلول شهر محرم الحرام.

وقال محافظ النجف الاشرف سيكون في الايام القليلة اجتماع مع القيادات الامنية في المحافظة لوضع خطة أمنية بمناسبة حلول شهر محرم الحرام وذكرى عاشوراء الامام الحسين (عليه السلام) وتتضمن مشاركة (23) الف منتسب أمني إضافة الى قوى الحشد الشعبي، وسيكون خلالها تأمين بادية النجف بشكل كامل إضافة الى مداخل ومخارج المحافظة.

وأضاف الياسري ستستمر الخطة الامنية لغاية شهادة الرسول الاعظم (صلى الله عليه واله) في (28) من صفر الخير. لتامين حركة المواكب الحسينية والزائرين الوافدين للمحافظة للمشاركة بالشعائر الحسينية وزيارة العتبات المقدسة.

ودعا الياسري المواطنين الى المساهمة في انجاح الخطة الامنية من خلال تبليغ القوى الامنية عن اي حالة مشكوك بأمرها للمحافظة على ارواح وممتلكات المواطنين وتفويت الفرصة على العابثين بأمن وسلامة المحافظة، كذلك دعا الياسري جميع اصحاب المواكب غير المسجلين في هيئة المواكب الحسينية الى الاسراع بتسجيل مواكبهم حتى لايكون هناك اي اختراق من اصحاب النفوس الضعيفة.




الأخبار العاجلة