محافظ النجف الاشرف يفتتح المنظومة الامنية المتطورة الرابيسكان M60

 

 

المكتب الاعلامي
افتتح صباح هذا اليوم (الاربعاء 7/9/2016) محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري المنظومة الامنية المتطورة الرابيسكان M60 لفحص حمولة سيارات الحمل الكبيرة في النقطة (س 10) المناذرة بحضور قائد شرطة المحافظة العميد محمد عبد الواحد .
وقال محافظ النجف الاشرف ان هذه المنظومة احدى الوسائل المهمة لتطوير المنظومة الامنية للمحافظة بالاضافة الى كشف المواد المتفجرة وسيتم شمول كافة السيطرات الخارجية للمحافظة بهكذا منظومة.
الياسري أكد ان منظومة الرابيسكان (M60) ذات طاقة عالية وهي مخصصة فقط للحمولات الكبيرة وهي من نوع امريكي اضافة الى ان منظومة العجلة المانية المنشأ وتدار بكادر عراقي متدرب من وزارة الداخلية في مديرية شرطة النجف الاشرف جهاز كشف المتفجرات.
وابدى محافظ النجف الاشرف شكره وتقديره الى وزارة الداخلية وقيادة شرطة النجف الاشرف وبالخصوص الى مجلس محافظة النجف الاشرف واللجنة الامنية في المجلس للدعم المباشر لهذه المنظومة داعيا الى بذل المزيد من الجهود لدعم الحالة الامنية في المحافظة.
وقال العقيد وسام عبد الحسين مدير شؤون السيطرات في الطرق الخارجية ، بحضور محافظ النجف الاشرف تم اليوم افتتاح المنظومة الامنية الجديدة للكشف عن حمولات عجلات الحمل الكبيرة وللكشف عن المواد المتفجرة في سيطرة المناذرة ، وقال عبد الحسين ان وجود مثل هذه المنظومة يعتبر تطور امني كبير في المحافظة وهو مما يسهل عملية تفتيش السيارات والتقليل من الخروقات الامنية التي قد تحدث.




الأخبار العاجلة