كوادر العتبة العلوية تباشر بتأهيل الخسف الحاصل في شارع الإمام الصادق(ع) بالتعاون والتنسيق مع الدوائر الخدمية بالمحافظة

 

 

باشرت الكوادر العاملة في أقسام الشؤون الهندسية والفنية والخدمات الخارجية / شعبة الآليات والصيانة وبالتعاون مع مختلف الدوائر الخدمية ذات العلاقة بعملية تأهيل الخسف الحاصل في شارع الإمام الصادق (عليه السلام) أحد الشوارع الرئيسية المؤدية الى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).

وأكد مسؤول شعبة الآليات والصيانة وسام كاظم للمركز الإعلامي للعتبة العلوية المقدسة ” بتوجيه مباشر من سماحة الأمين العام استنفرت كوادرنا الهندسية والفنية العاملة في قسمي الشؤون الهندسية والفنية، والخدمات الخارجية / شعبة الآليات والصيانة وبالتعاون مع مختلف الدوائر الخدمية ممثلة بدوائر الماء والصرف الحي والكهرباء والبريد لتأهيل الخسف المفاجئ الذي حصل في شارع الإمام الصادق (عليه السلام)”.

وأوضح ” أن العتبة العلوية المقدسة قدمت دعمها الكامل المتمثل بجميع المواد الخاصة بعملية تأهيل والاليات التخصصية والمعدات اللوجستية فضلا عن دعم الدوائر الخدمية بالمحافظة بآليات لعملية إصلاح الخسف الحاصل”.

وتأتي جهود الكوادر العاملة في العتبة العلوية المقدسة تنفيذا للتوجيهات الصادرة من الأمانة العامة والقاضية بالتعاون الكامل وتقديم الدعم للدوائر التي لها تماس مباشر في إنجاز الأوضاع المتعلقة بخدمة مواطني مدينة النجف الأشرف.

 




الأخبار العاجلة