شريط الاخبار

أقسام العتبة العلوية المقدسة تكمل استعداداتها لخدمة زائري الشعبانية المباركة

 

 

أنهت الكوادر العاملة في قسم الخدمات الخارجية والاٌقسام الساندة لها الممثل بأقسام الصيانة الهندسية والآليات والخدمات الداخلية وحفظ النظام إستعداداتها لاستقبال وخدمة زائري الشعبانية المباركة القادمين للتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام) قبل توجههم لأداء مراسم زيارة النصف من شعبان في رحاب العتبة الحسينية المقدسة.

وقال مسؤول قسم الخدمات الخارجية رعد كشكول في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة “بتوجيه من الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة سماحة السيد نزار حبل المتين، باشر قسم الخدمات الخارجية بالعمل وإكمال جميع الاستعدادات لزيارة النصف من شعبان المبارك”.

وأضاف” إن كوادر وملاكات القسم بالتعاون والتنسيق مع أقسام الصيانة الهندسية وحفظ النظام وبقية الأقسام الساندة أنجزت جميع المستلزمات الخدمية للزائرين الكرام، إذ تم توزيع ثمان صحيات متنقلة في جميع مداخل المدينة المقدسة والشوارع الرئيسة المؤدية الى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)”.

وأكد كشكول “” كما تم توزيع 100 حاوية مياه مبردة نقية للشرب في جميع أرجاء مداخل الصحن الحيدري الشريف”.

وتابع ” كما تم نشر كيشوانيات وصناديق أمانات إضافية لحفظ مستلزمات الزائرين من جهة شارع الطوسي إلى شارع الجواهري لاستيعاب زخم الزائرين الكرام في محيط الصحن الحيدري الشريف”.

 




الأخبار العاجلة