الشؤون الخدمية في العتبة العلوية تعلن عن استعداداتها لاستقبال الزائرين في أربعينية الإمام الحسين (ع)

أعلن قسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية المقدسة عن استعداداته الجارية لاستقبال الزائرين في أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وتقديم أفضل الخدمات للحشود المليونية من الزائرين السائرين إلى كربلاء المقدسة.

 وقال رئيس القسم ، أسامة عبد المهدي البغدادي، لــ (المركز الخبري)، انه” تم العمل على فرش وتهيئة السجاد والمواد التي يحتاجها الزائرون وتوفير مواد التنظيف ويجري العمل الآن لتجهيز صحن فاطمة ( عليها السلام )من برادات ماء ، وماء الوضوء ، والمغاسل الصحية ، كذلك تجهيز قاعات وأروقة الصحن الشريف بالتعاون مع قسم الشؤون الهندسية دائرة المهندس المقيم وبتضافر جميع جهود المنتسبين من اجل توفير الخدمات للزائرين”.

 وعن الخدمات الأخرى التي سيقوم بها القسم خارج العتبة المقدسة، أضاف، البغدادي ” سيشارك قسم الشؤون الخدمية في تهيئة أحد مواقع العتبة العلوية المقدسة في عمود (96) على طريق كربلاء المقدسة بكل متطلبات الزائرين ومواد لوجستية بالتعاون مع بقية أقسام العتبة الأخرى”.

يذكر أن العتبة العلوية عمدت الى تشكيل ( اللجنة العليا المشرفة على زيارة الأربعين ) مهمتها الوقوف على احتياجات الزيارة المليونية وتلبية مستلزمات أقسام العتبة ذات الشأن لإنجاح المحفل العالمي في العشرين من شهر صفر القادم .




الأخبار العاجلة