قسم الآليات في العتبة العلوية يعلن عن خطته الخدمية لاستقبال الزائرين في عيد الأضحى وعيد الغدير الأغر

أعلن قسم الآليات في العتبة العلوية المقدسة إعداد خطة خدمية لاستقبال زائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) خلال مناسبة عيد الأضحى المبارك وعيد الغدير الأغر.

وقال مسؤول القسم، ناجح العناوي، في تصريح لـ( المركز الخبري )، إن” الخطة تضمنت تهيئة آليات حديثة ومكيفة لنقل الزائرين من المداخل الرئيسية للمدينة القديمة المؤدية إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)، فضلا عن تهيئة عدد من العجلات الحوضية لتوزيع مياه الشرب والإسالة للمواكب الحسينية والهيئات التي تقدم الخدمات للزائرين”.

وتابع العناوي، ان” الخطة تضمنت رفد قسم السلامة المهنية والصحة والبيئة التابعة الى العتبة العلوية المقدسة بعجلات الشحن الكهربائي لنقل الحالات الطارئة إلى مناطق الإخلاء الطبي المنتشرة في مداخل المدينة القديمة والمفارز الطبية، فضلا عن نقل الزائرين من كبار السن من ذوي الاحتياجات الخاصة من مدن الزائرين والشوارع الرئيسة المؤدية إلى الحرم الطاهر”.

يُذكر أن العتبة العلوية المقدسة تستنفر جهودها وإمكانياتها من منتسبي الأقسام والشُعب التابعة لها والمتطوعين المتشرفين بخدمة الزائرين الكرام وبمشاركة الدوائر الأمنية والخدمية في المحافظة من أجل تقديم أفضل أنواع الخدمات للزائرين وعلى مدار السنة.




الأخبار العاجلة