مدن الزائرين في العتبة العلوية تعلن عن استعداداتها لاستقبال الزائرين بمناسبة مولد أمير المؤمنين (ع)

أعلن قسم مدن الزائرين في العتبة العلوية المقدسة عن استعداداته لاستقبال الزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين(عليه السلام) بمناسبة مولده المبارك.

وقال حسنين محمد رضا, مسؤول شعبة مدينة الإمام علي (عليه السلام)، في تصريح لـــ (المركز الخبري)، انه” في ضمن استعداداتنا لاستقبال الزائرين المهنئين بمناسبة ولادة الإمام علي (عليه السلام) استنفرنا جميع كوادر القسم خدمةً للزائرين الوافدين لأداء مراسم الزيارة، إذ تم التنسيق مع الأقسام ذات العلاقة لتقديم الجهد الساند”.

وأضاف، إنه” تم تهيئة جميع القاعات لإيواء الأعداد الكبيرة من الزائرين، فضلاً عن نقلهم بسيارات الشحن الكهربائي من منطقة الحولي إلى نقاط التفتيش المحيطة بالصحن الشريف, مشيراً إلى أن” الشعب والأقسام التي تم التنسيق معها تضمنت، قسم الآليات والسلامة المهنية وقسم الشؤون الخدمية، بغية رفدنا بالآليات والمستلزمات التي من شأنها توفير أفضل الخدمات للزائرين”.

وتابع، إنه” تم إنهاء الاستعدادات المبكرة لاستقبال الزائرين في زيارة المبعث النبوي الشريف، والتي نوفر خلالها الأماكن المناسبة لمبيت الزائرين, فضلاً عن آلاف وجبات الطعام وبواقع ثلاث وجبات في اليوم الواحد وغيرها من الخدمات الاخرى”.




الأخبار العاجلة