شريط الاخبار

حفظ النظام في العتبة العلوية يشارك بتقديم الجهد الساند لحماية زائري الإمام علي الهادي (ع) في سامراء المقدسة في ذكرى شهادته

 

باشر قسم حفظ النظام في العتبة العلوية، بالتعاون مع قسم حفظ النظام في العتبة العسكرية والمتطوعين بتوزيع نقاط التفتيش والحماية لزائري مرقد الإمام علي الهادي (عليه السلام) في سامراء المقدسة.
وقال ممثل حفظ النظام، عضو لجنة الدعم الساند، محمد مشحن العكراوي، للمركز الخبري، ان” قسم حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة، وبالتعاون مع قسم حفظ النظام في العتبة العسكرية المقدسة، قام بنشر وتوزيع أكثر من (40) منتسبا على نقاط التفتيش وتوجيه الزائرين على أكثر من(8) نقاط تفتيش منها نقطتين لفحص السونار على محيط العتبة العسكرية المطهرة”.

مبينا، أن” قسم شؤون حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة باشر مهام عمله بالتعاون مع قسم شؤون حفظ النظام في العتبة العسكرية المقدسة قبل موعد الزيارة بخمسة أيام، ووضع خطة أمنية مشتركة تم خلالها توزيع الأدوار والمهام من أجل تقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام”.

يذكر ان العتبة العلوية شكلت لجنة لتقديم الدعم الساند للعتبة العسكرية المقدسة في ذكرى شهادة الإمام علي الهادي (عليه السلام)، ضمت قسم المضيف وقسم الشؤون الخدمية وقسم شؤون حفظ النظام وقسم الآليات وقسم الإعلام وشعب التأسيسات والكهرباء والتبريد.




الأخبار العاجلة