شعبتا الكهرباء والصحيات في العتبة العلوية المقدسة …جهود مكثفة لخدمة زائري الإمامين العسكريين (عليهما السلام) في سامراء المقدسة

تواصل كوادر شعبتي الكهرباء والصحيات في العتبة العلوية المقدسة، بذل جهود استثنائية لتقديم أفضل الخدمات لزائري مرقد الإمامين العسكريين في ذكرى شهادة الإمام علي الهادي ( عليه السلام ) من خلال كوادرها العاملة.

وقال رئيس شُعبة الصحيات في العتبة المقدسة، عباس فاضل هلال، لـ ( المركز الخبري ) من سامراء ” إن الشُعبة عملت منذ ثمانية أيام على نشر ثلاث مجاميع صحية متنقلة وعدد من خزانات المياه وتجهيزها بألف لتر من الشامبو، فضلا عن حاويات كبيرة وصغيرة في محيط العتبة وطريق الزائرين المؤدي إلى الحرم الطاهر”.

من جهته أكد، المهندس في شعبة كهرباء العتبة العلوية، نجاح احمد عباس، ان” مشاركة شعبة الكهرباء في العتبة العلوية المقدسة  تضمنت مد أسلاك التغذية الرئيسية إلى المغاسل والمجاميع الصحية المتنقلة، وربط التغذية الكهربائية بالمواكب الخدمية المنتشرة في محيط الصحن العسكري المطهر، فضلا عن تجهيز عجلات البث الفضائي المباشرSNG) ) وبالتعاون مع أعلام العتبة العسكرية، بالإضافة إلى تبديل النقاط توصيل التيار الكهربائي، التالفة باخرى جديدة، خصوصا في المغاسل والمجاميع الصحية وغيرها من الأماكن التي تقدم الخدمة للزائرين الكرام”.

وأضاف، ان” كوادر الشعبة عملت على رفع سلك مغذي يعترض طريق الزائرين باتجاه الحرم الطاهر، وان كوادرنا تمارس مهامها وأعمالها المتنوعة منذ خمسة أيام في مناطق مختلفة”.

يذكر ان العتبة العلوية شكلت لجنة لتقديم الدعم الساند للعتبة العسكرية المقدسة في ذكرى شهادة الإمام علي الهادي ( عليه السلام )، ضمت قسم المضيف وقسم الشؤون الخدمية وقسم شؤون حفظ النظام وقسم الآليات وقسم الإعلام وشعب التأسيسات والكهرباء والتبريد.




الأخبار العاجلة